-->
ads

ظهرت الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 الدور الأول برقم الجلوس من موقع بوابة التعليم الفني

    ينتظر جميع الطلاب موعد اعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2017 على موقع بوابة التعليم الفني التابع لموقع وزارة التربية والتعليم، حيث أن الطلاب قد انتهوا من اداء امتحانات الثانوية الفنية منذ شهر، ولم يتبقى سوى التعرف على نتيجتهم، وفي هذا الموضوع ننشر لكم نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس.


    نتيجة الدبلومات الفنية 2017

    وأشار الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم الفني، بأن نتيجة الدبلومات الفنية 2017 لن تتأخر في الظهور، وسوف تظهر خلال موعدها الرسمي في يوم الخميس الموفق 29 يونيو 2017، حيث أنه تم الانتهاء من عمليات التصحيح ولم يتبقى الا رصد الدرجات بالإضافة إلى اعتماد النتيجة من قبل طرق شوقي وزير اللتربية واتلعليم.

    وما زلنا نتابع معكم في هذا الموضوع اخر أخبار نتيجة الدبلومات الفنية من موقع البوابة المصرية للتعليم الفني التابع لموقع وزارة التربية والتعليم المصرية.

    حالة من التوتر والقلق والاضطراب تسيطر على اهالي الطلاب والطالب نفسهم على حد سواء، إثر تضارب الأنباء حول موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول رسمياً على بوابة التعليم الفني، ولكننا نطمئنكم بأن النتيجة سوف تظهر بعد اجازة عيد الفطر المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليكن والبركات.

    ويمكنك الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2017 فور ظهورها رسمياً عن طريق كتابة رقم جلوس الطالب والشعبة في تعليق بالأسفل وسنحضر لكم النتيجة عند اعتمادها وإعلانها.
    شارك المقال

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق